مجلس العائلة يطرح مشروع لائحة مجلس العائلة للمراجعة العامة تمهيداً لطرحه للاستفتاء العام

بعون من الله تعالى وفضله أنهى مجلس العائلة -الدورة الخامسة- مراجعة الصيغة الأولية لمشروع لائحة مجلس العائلة تمهيداً لطرحها للاستفتاء العام على جميع أفراد العائلة .

وقد أوضح رئيس مجلس العائلة محمد بن عبدالله بن محمد بن رشيد المجلي بأن لائحة مجلس العائلة المطروحة للمراجعة مكونة من أربع وأربعين مادة تنظم أعمال مجلس العائلة واللجان التنفيذية المنبثقة منه وفق رؤية وآلية واضحة وتنظم -بإذن الله- عمليات صندوق العائلة والاجتماعات السنوية وغير ذلك من شؤون العائلة ، وسيتم طرح المشروع للاستفتاء العام والتصويت من قِبَل الجمعية العمومية ( جميع أفراد العائلة ) قريباً إن شاء الله .

وصرّح رئيس المجلس بأن هذه اللائحة ستكون محل التنفيذ ويبدأ العمل بها متى ما تمت الموافقة عليها من قبل الجمعية العمومية وصدر بعد ذلك قرار باعتمادها من مجلس العائلة .

ويرغب مجلس العائلة من عموم أفراد العائلة الاطلاع على مشروع اللائحة المرفق أدناه ، وإبداء ما لديهم عليه من ملحوظات واقتراحات ، وذلك بإرسالها إلى واتس اب جوال العائلة رقم 0538140004  خلال مدة أقصاها 30 يوماً ، من تاريخ 12 رجب 1444هـ حتى تاريخ 12 شعبان 1444هـ .

ويأمل رئيس المجلس من جميع أفراد العائلة الاهتمام والتمعن في مواد اللائحة والمشاركة بما لديهم من اقتراحات وملحوظات ، والتي ستكون محل الاعتبار والاهتمام ، والله الموفق .

 

almujalli

almujalli

المؤسس

almujalliمجلس العائلة يطرح مشروع لائحة مجلس العائلة للمراجعة العامة تمهيداً لطرحه للاستفتاء العام