تهنئة بمناسبة التخرج
مجلس العائلة يهنئ ابن العائلة:
الخريج
خالد بن عبدالرحمن (المدير) بن إبراهيم بن محمد المجلي
بمناسبة تخرّجه في كلية العلوم الطبية التطبيقية – قسم علوم المختبرات الطبية – جامعة الأمير سطام بن عبدالعزيز.
ونسأل الله له مستقبلاً مشرقاً وتوفيقاً دائماً في حياته العملية، ومزيداً من الدرجات العليا، والعقبى له شهادة الدكتوراه.
عائلة آل مجلي